منتدى النجم محمد بركات


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بعض المعلومات عن الراحل محمد عبدالوهاب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
((treka@brakat))
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 168
تاريخ التسجيل : 16/05/2007

مُساهمةموضوع: بعض المعلومات عن الراحل محمد عبدالوهاب   الإثنين أغسطس 13, 2007 8:50 am

اسمه محمد عبد الوهاب السيد، من مواليد محافظة الفيوم، في الأول من أكتوبر سنة 1983 ، بدأ مشواره الإحترافي بنادي الألمنيوم أحد أندية القسم الثاني بالدوري المصري عام 2001 .

و مع بداية تألقه مع نادي الألمنيوم قام حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب الشباب دون 20 عاما أنذاك بضمه للفريق، فشارك مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم للشباب التي أقيمت في الإمارات عام 2003 ، والتي دفعت نادي الظفرة الإماراتي للتعاقد معه.

و لكن عبدالوهاب لم يلعب لنادي الظفرة والذي أعاره لنادي انبي المصري لموسم واحد ثم النادي الأهلي ليتألق معه طوال موسمين كاملين ليساند في انجازات النادي فيحرز معه دوري – كأس مصر – سوبر مصري محليا و دوري الأبطال الأفريقي – السوبر الأفريقي افريقيا .

وانتهت فترة إعارة عبد الوهاب للاهلي في نهاية يوليو 2006 لكن اللاعب رفض العودة الى الظفرة وتمسك بالبقاء في الاهلي، فكانت الفترة الاخيرة قد شهدت خلافا بين الناديين حول أحقية كل منهما فى ضم اللاعب لصفوفه الموسم الحالى.

ثم كان اختيار الإيطالي ماركو تارديلي المدير الفني للفريق القومي أنذاك له ليضمه رسميا للمنتخب الاول عام 2004 فكانت أول مشاركاته امام السودان في التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2006.

ثم واصل تألقه مع المنتخب الأول بقياد حسن شحاتة ليشارك في تحقيق لقب بطولة الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر عام 2006 بعد أن تألق بشكل لافت ، تم إختياره في منتخب نجوم أفريقيا بعد البطولة .

وكان محمد عبد الوهاب (23 عاما) من أبرز مدافعي منتخب مصر في الوقت الحالي، وكان يشغل مركز الظهير الايسر لفريق الاهلي ومنتخب مصر الوطني كما كان يتميز بتسديداته القوية التي احرز منها عدة أهداف مع الاهلي ومنتخب مصر.

وانتهت فترة إعارة عبد الوهاب للاهلي في نهاية يوليو 2006 لكن اللاعب رفض العودة الى الظفرة وتمسك بالبقاء في الاهلي، فكانت الفترة الاخيرة قد شهدت خلافا بين الناديين حول أحقية كل منهما فى ضم اللاعب لصفوفه الموسم الحالى، و التي يبدو أن القدر في ذلك الخلاف، فكانت وفاته التي و مما لاشك فيه قد أثرت في جميع القطاعات السنية الرياضية منها وغير الرياضية، فذلك الشاب كان ممن ساهموا في رفع اسم مصر عاليا .

نسأل الله أن يتغمده برحمته وأن يرزق أهله الصبر والسلوان .

اقرأ أيضا :لرويترز يوم الخميس "اتحاد الكرة اذ ينعي اللاعب فانه يقدم خالص تعازية لجماهير الكرة المصرية ولجماهير النادي الاهلي ولاسرته في وفاة محمد عبد الوهاب لاعب منتخب مصر الوطني"

وتابع شلبي "سيقف اللاعبون يوم السبت دقيقة حدادا على فقيد المنتخب والكرة المصرية أمام بوروندي."

وأكد شلبي ان مجلس ادارة اتحاد الكرة سيبحث في أقرب اجتماع له اتخاذ اجراءات لتكريم اللاعب ومساندة أسرته في المحنة الاليمة التي حلت بها.

وتوفي محمد عبد الوهاب (23 عاما) صباح الخميس اثر اصابته بنوبة قلبية أثناء مشاركته في تدريبات الفريق الاول بالنادي الاهلي ونقل على الفور الى مستشفى مصر الدولي حيث لفظ انفاسه.

وبعد وفاة محمد بيوم:-
التقى منتخب مصر مع بوروندي باستاد القاهرة مساء يوم السبت في أولى مباريات المنتخب المصري في التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس الامم الافريقية بغانا

القاهرة (اف ب)- توفي صباح الخميس مدافع النادي الاهلي ومنتخب مصر لكرة القدم محمد عبد الوهاب اثر تعرضه لازمة قلبية خلال احدى الحصص التمرينية مع فريقه في ملعب الجزيرة.

ونقل عبد الوهاب الى احدى مستشفيات القاهرة بعد ان اغمي عليه الا ان الاسعافات لم تتمكن من انعاشه ففارق الحياة.

وكان عبد الوهاب ضمن عداد منتخب مصر للشباب الذي لعب في كأس العالم في الامارات عام 2003 كما كان ضمن تشكيلة المنتخب الاول الذي توج بلقب كأس الامم الافريقية التي استضافتها مصر في كانون الثاني/يناير وشباط/فبراير الماضيين.

وتوج عبد الوهاب بلقب مسابقتي الدوري والكأس في مصر مع الاهلي كما فاز بلقب دوري ابطال افريقا وكأس السوبر الافريقية. ولعب مع الومنيوم وانبي المصريين ثم وقع عقدا مع الظفرة الاماراتي الا انه لم يلعب معه فانتقل الى الاهلي على سبيل الاعارة علما ان الصراع كان لا يزال قائما بين الاخير والفريق الاماراتي على خدماته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
booty

avatar

عدد الرسائل : 101
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 20/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: بعض المعلومات عن الراحل محمد عبدالوهاب   الإثنين أغسطس 13, 2007 4:13 pm

الله يرحمه و يدخله فسيح جناته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
((treka@brakat))
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 168
تاريخ التسجيل : 16/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: بعض المعلومات عن الراحل محمد عبدالوهاب   الأربعاء سبتمبر 26, 2007 8:45 am

يارب آمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ha_lolo



عدد الرسائل : 57
تاريخ التسجيل : 26/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: بعض المعلومات عن الراحل محمد عبدالوهاب   الخميس سبتمبر 27, 2007 7:25 am

الله يرحمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ha_lolo



عدد الرسائل : 57
تاريخ التسجيل : 26/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: بعض المعلومات عن الراحل محمد عبدالوهاب   السبت أكتوبر 06, 2007 3:45 pm

الله يرحمه وانا بموت فيك يا عبد الوهاب ويارب يوعدك بجنه الخلد واحنا نحصلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعض المعلومات عن الراحل محمد عبدالوهاب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى النجم محمد بركات :: النادي الأهلي :: قسم خاص:: للراحل محمد عبدالوهاب-
انتقل الى: